Iklan

Ammar Alsamer
الثلاثاء، 29 أبريل 2014, أبريل 29, 2014 WIB
Last Updated 2021-07-08T14:15:19Z
الاخبار التقنيةكل

أول هاتف لوميا من مايكروسوفت يحمل لقب Superman

Advertisement

أكملت مايكروسوفت خلال الأسبوع الماضي صفقة امتلاكها لقسم الهواتف المحمولة في شركة نوكيا ، لتصبح حالياً المالكة الرسمية لعلامة لوميا Lumia التجارية الشهيرة ، واليوم فقد أشارت التقارير إلى أن مايكروسوفت تعمل حالياً على تطوير أول هاتف من سلسلة لوميا وهو يحمل لقب Superman .

ووفقاً لتقرير سابق عرضه موقع The Verge فقد أكد أن شركة مايكروسوفت تعمل حالياً على تطوير هاتف تعتبر ميزات الكاميرا الأمامية نقطة القوة فيه ويحمل اللقب المذكور وسيكون أول هاتف تنتجه الإدارة الجديدة ضمن سلسلة هواتف لوميا .

وبالحديث عن الهاتف فمن المعتقد أن يتم تزويده بكاميرا ذات دقة 5 ميغابكسل مع امتلاكها لمجموعة واسعة من الميزات المفضلة بالنسبة لعشاق التصوير الذاتي selfies ، وسيتم تزويد الهاتف بشاشة ذات قياس 4.7 إنش دون توفر أي معلومات حول دقة العرض حتى الآن في حين أشارت تقارير أخرى إلى أن الشاشة ستكون ذات جودة عالية HD وبدقة 720*1280 بكسل .

وسيعمل الهاتف القادم بأحدث منصات ويندوز فون المتوفرة حالياً ألا وهي ويندوز فون 8.1 وسيتم إطلاقه قبل نهاية العام الحالي ، وسنعلمكم ببقية التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع حال ورودها قريباً  .