Iklan

Ammar Alsamer
الثلاثاء، 29 أبريل 2014, أبريل 29, 2014 WIB
Last Updated 2021-07-08T14:15:19Z
الاخبار التقنيةكل

Skype تضيف ميزة الاتصال المرئي على شكل مجموعة مجاناً

Advertisement

أعلنت Skype الشركة الخاصة بتطبيق المحادثة الشهير اليوم عن تزويد برمجيتها الشهيرة بميزة الاتصال المرئي على شكل مجموعة Group Video Call بشكل مجاني بالنسبة لمنصات ويندوز، ماك، إكس بوكس ون Xbox One مع وعود منها بأن تتم إضافة ذلك إلى جميع المنصات في أقرب وقت ممكن لكن فيليب سنالون المدير العام لتسويق منتجات الزبون في الشركة رفض تحديد ذلك الموعد بدقة.

من المعلوم أن هذه الميزة أطلقت بشكل مدفوع في بداية عام 2011 حيث تحتاج أن يكون شخص من المجموعة أن يكون مشتركاً فيها بمبلغ 5 دولار لليوم أو 9 دولار بالنسبة للشهر.

بالنسبة للحواسب بإمكان Skype دعم حتى عشر حواسب شخصية عاملة بالنظام ويندوز أو ماك للاتصال المرئي على شكل مجموعة Group Video Calling أما بالنسبة لمنصة Xbox One فالعدد الأعظمي المدعوم هو أربعة أجهزة لكن العدد الأصغري دون شك هو 3 أجهزة.

يقول سنالون:

” نرغب تزويد مشتركينا بتجربة اتصالات أفضل وبعد الطلب الكثير منهم قمنا بهذه الخطوة الكبيرة بعد توفرها بشكل مجاني فقط بالنسبة للاتصالات الصوتية بينما الاتصالات المرئية في وضع المجموعة كانت مدفوعة “.

الجدير بالذكر وحسب المعلوم أن Skype من أشهر برامج المحادثة على شبكة الانترنت حيث يحتوي على مئات الملايين من الشتركين سواء على منصات الحواسب الشخصية أو على منصة الأجهزة المحمولة وتعود ملكيتها حالياً لشركة مايكروسوفت.