Iklan

Ammar Alsamer
الثلاثاء، 29 أبريل 2014, أبريل 29, 2014 WIB
Last Updated 2021-07-08T14:15:19Z
الاخبار التقنيةكل

إصدار بميزات أعلى من Galaxy S5 باسم Prime قريباً

Advertisement

أشرنا منذ فترة إلى أن سامسونج بصدد إطلاق إصدار مطور من الهاتف الرائد Galaxy S5 وقد كثرت بالطبع الأخبار والتسريبات حول الهاتف المذكور خلال الفترة الأخيرة ، واليوم فقد أشارت وسائل الإعلام الكورية إلى أن سامسونج تعمل حالياً على هاتف يحمل اسم Galaxy S5 Prime وسيتم إطلاقه بشكل رسمي في شهر حزيران – يونيو القادم .

مصادر أخرى أشارت أيضاً إلى أن الهاتف المذكور سيتم تزويده بشاشة عالة الدقة من فئة QHD وبدقة عرض 1440*2560 بكسل والمحطة الأولى للهاتف حين إطلاقه ستكون في الأسواق الأمريكية والأوروبية قبل وصوله إلى الأسواق العالمية ولكنها لم تؤكد أن إطلاقه سيكون في شهر يونيو – حزيران القادم .

وبالحديث عن الموضوع فقد وردت تسريبات منذ فترة حول إصدار قوي المواصفات من الهاتف Galaxy S5 يجري العمل عليه حالياً في إطار خطة تحت اسم Project KQ حيث من المتوقع أن يمتلك الهاتف معالج Exynos 5430 ثماني النوى يضم مجموعة من أنوية Cortex-A15 بتردد 2.1 جيجاهرتز إلى جانب أنوية Cortex-A7 بتردد 1.5 جيجاهرتز وسيمتلك الهاتف مودم Intel LTE ، وسيتم تزويده أيضاً بمعالج رسوميات Mali T6XXX وهيكل مصنوع من المعدن .

هذا ما توفر حالياً من معلومات حول الإصدار المطور القادم من الهاتف الرائد Galaxy S5 ، وسنعمل على تزويدكم بمزيد من التفاصيل حول الموضوع حال توفرها .